الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مى عمر تفجر مفاجاه عن علاقتها بحماتها

موقع أيام نيوز

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر اليوم من تقديم سارة نخلة عبر قناة هي قالت مي عمر أنا معاملتي مع طنط ملهاش علاقة بمحمد هي بالنسة ليا أمي التانية وباخد رأيها في حاجات كتير وبتبقى مهتمة جدا بحاجتي ومن أوائل الناس اللي بتتفرج على أي حاجة قبل أي حد وهي مش كده معايا بس هي أم لناس كتيرة بتعرف تحتوينا ولو في حتى عندي مشكلة لو رحتلها بتقف معايا أنا.
وتابعت مي عمر أنا أخدت منها حاجات كتير منها إني مش بحب اشتكي لو حصل أي حاجة في البيت الصفات المشتركة بينا إننا كتومين مش بنحكي أي حاجة لأي حد لو في مشاكل نحكيها للناس القريبة اللي بتحبك بجد ملهاش مصالح أخرى أن أفكر كويس أوي قبل أي قرار متكونش قراراتي متسرعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فيما تحدثت والدة محمد سامي صبورة السيد عن مي عمر قائلة هي مؤدبة ومحترمة وقادرة تسعد محمد مش عارفة ليه الناس مستكترين أن يكون في ناس سعيدة في الحياة.
على جانب آخر تشارك مي عمر في رمضان 2025 بمسلسل إش إش وتقدم دور راقصة وتتعاون مجددا مع محمد سامي الذي يتولى تأليف وإخراج المسلسل.
يذكر أن مي عمر شاركت في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو وتكون من 16 حلقة.
يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر كمال أبورية أروى جودة سلوى عثمان سامي مغاوري لبنى ونس عماد زيادة هدير عبد الناصر غادة فلفل أحمد ماجد ولاء الشريف محمود غريب.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
خلال الحوار الأخير لها فجرت الفنانة المصرية مي عمر مفاجأة بشأن علاقتها بحماتها وما تفعله معها عند وجود مشكلة بينها وبين محمد سامي.
تحدثت الفنانة مي عمر عن علاقتها بوالدة زوجها المخرج محمد سامي النائية صبورة السيد وقالت إنها والدتها الثانية وتقف معها دائما إذا حدثت أي مشكلة بينها وبينه.